ترغب في تنفيذ زجاج الاستركشر للواجهات لفلتك، لكن تخشى التكلفة ومشاكل العزل؟!

لا داعي للقلق، فالاستركشر يشتهر بقدرته العالية على عزل الصوت والحرارة والأتربة، وبسعره المميز أيضًا. كما أنه يتسم بالعديد من المزايا التي تتعلق بالأمان والصلابة والشكل الجمالي المميز. هذا يرجع لعمليات التصنيع والمادة الخام التي أكسبته القوة والتقنيات المتطورة التي نستخدمها في مؤسستنا IW Glass.

ما هي مادة الاستركشر Structural Glass؟

استركشر زجاج يستخدم في التصميمات الداخلية والخارجية للمباني والمؤسسات، يتميز بالشفافية والصلابة والقوة. يستخدم في التطبيقات التي تحتاج إلى أعلى درجات الأمان والسلامة والعزل، مثل الواجهات الزجاجية للجدران والأرضيات والأسقف.

مراحل الصناعة التي يمر بها الاستركشر معقدة للغاية، وبالطبع هذا ما أكسبه المتانة والقوة وجعله يتحمل مختلف الظروف الجوية القاسية، والخيار الأمثل عند التفكير بالوجهات.

لماذا زجاج الاستركشر للواجهات الأكثر طلبًا؟

يعتبر الأكثر طلبًا لأن واجهات زجاج استركشر مرنة ومتعددة الاستخدام؛ فهي تناسب المباني السكنية والفلل والمؤسسات والمتاجر والعديد من الفوائد والمزايا الأخرى مثل:

  • عزل صوتي وحراري، ومانع قوي ضد الأتربة والغبار.
  •  المتانة وتحمل كافة فصول العام والظروف الجوية القاسية.
  • صديق للبيئة ويمكن إعادة تدويره وعمليات تصنيعه لا تشكل أي ضرر بيئي (مثل تبخر وتسرب الغازات السامة ولا ينتج عنه نفايات ضارة).
  • موفر للكهرباء؛ يحافظ على الحرارة الداخلية للمبنى ويسمح بمرور الضوء الطبيعي للداخل.
  • الصلابة والقوة وتوفير درجات أمان عالية ضد الكسر.
  • شفافيته العالية، وشكله الجمالي الجذاب وسهولة تشكيله لأي تصميم.
  • منخفض التكاليف المادية من حيث السعر والصيانة.

أسعار واجهات زجاج استركشر – مكلف أم اقتصادي؟

بالطبع اقتصادي وقليل التكلفة المادية مقارنةً بالخشب وأنواع أخرى معينة من الزجاج (على سبيل المثال smart glass). كما أنه لا يخضع للصيانة بشكل دوري أو مستمر مما يوفر التكاليف الإضافية المرتبطة بالنقل والتركيب والاختبار. سعر متر زجاج استركشر يرتبط بأشياء بسيطة مثل عدد طبقات الزجاج المستخدمة، والمواد المضافة مثل النقوش والطلاء. 

زجاج الاستركشر للواجهات الداخلية:

يعتقد البعض أنه يقتصر على الواجهات الخارجية فقط ولكن زجاج استركشر من الداخل أيضًا.. تلك أمثلة على استخداماته في التطبيقات الداخلية:

  1. الأبواب والقواطع (الفواصل) بين الغرف والمكاتب.
  2. الأرضيات والأسقف الزجاجية.
  3. الأرفف.
  4. كبائن الشاور.
  5. الدرابزين.
  6. حواجز زجاجية للمسابح.

كل هذا وأكثر نقدمه لكم في مؤسسة IW Glass شركة زجاج وألمنيوم الرياض، نحن شركة وطنية نقدم لكم أعمالنا من الزجاج والألمنيوم مستخدمين خامات عالمية وأحدث التقنيات لتناسب ذوقكم الرفيع.

واجهات فلل زجاج استركشر من مؤسسة IW Glass

واجهات زجاجية استركشر للفلل اختيار مثالي لمن يبحث عن مظهر مودرن فريد ومميز.. لذلك نقدم لكم أفكار وتصاميم عديدة ومتنوعة لواجهات الفلل من مؤسسة IW Glass أفضل شركة زجاج وألمنيوم الرياض.

نضيف صور من أعمالنا للفلل.

مقارنة بين واجهات فلل زجاج استركشر وسيكوريت – وأيهما أفضل؟

واجهات الفلل يجب أن تكون مميزة وفريدة تتسم بالشكل العصري الأنيق ويتوفر فيها طابع الحيوية، فإذا كانت الواجهة استركشر أو سيكوريت ستعطيك شكل جمالي فريد، لكن ماذا عن الغرض الوظيفي؟!

وجه المقارنة واجهات فلل زجاج استركشر سيكوريت
الصلابة والقوة زجاج الاستركشر للواجهات الأكثر قوة؛ حيث يتحمل ضغط الرياح ويمكن تركيبه دون إطارات بارزة. يتمتع بالقوة أيضًا.
الشكل الجمالي شفافيته العالية تجعله الأكثر جمالًا ولذلك يستخدم في كافة التصميمات. قد يكون مظهره أقل جاذبية مقارنةً بواجهات الاستركشر.
العزل  يتمتع بعزل حراري وصوتي ويمنع تسرب الأتربة والغبار للداخل. عزل حراري وصوتي جيد.

تعرف على منتجاتنا في مؤسسة IW Glass:

نقدم لكم مجموعة بسيطة ومتنوعة من منتجاتنا في الألمنيوم والزجاج والمرايا للديكور الداخلي والخارجي، نستغل كافة المساحات ونضيف لمساتنا ليصبح المبنى فريد وجذاب:

  • واجهات الألمنيوم مع الزجاج الدبل (نظام كارتين والاستركشر): والتي تتميز بتصاميم وألوان متعددة، وتتيح التحكم في درجة الإضاءة والخصوصية داخل المبنى.
  • أبواب الألمنيوم مع الزجاج الدبل: يمكننا تصميمه وتنفيذه بمختلف الأشكال والألوان لتناسب كافة واجهات المنشآت.
  • نوافذ الألمنيوم مع الزجاج الدبل-(شباك مفصلي وسحاب): نوافذ متنوعة الأشكال من الألمنيوم والزجاج المزدوج، تتميز بالإغلاق المحكم وعزل عالي للحرارة والضوضاء والأتربة.
  • شتر الألمنيوم: يوفر درجة عالية من الحماية ويتمتع بمعايير الأمن والسلامة، ويبرز الشكل العصري والأنيق للنوافذ.
  • نظام أبواب مطوية – نظام الألمنيوم مع دبل جلاس: يمتاز بالتصميم البسيط والمعبر ويوفر المساحات، يستخدم بكثرة في منطقة المسبح في الفلل الراقية، وفي واجهات المعارض والفنادق والمطاعم والكوفي شوب.
  • نظام أبواب سحاب – نظام الألمنيوم مع دبل جلاس: شكل راقي بتصميم عصري، يتميز بعزل الأتربة والغبار ويعتبر مناسب للبيئة الصحراوية.
  • أبواب رئيسية للمداخل: أبواب متنوعة بتصاميم حديثة وكلاسيكية محكمة وآمنة.
  • حواجز زجاجية للمسابح: حواجز زجاجية آمنة من الزجاج السيكوريت واللامينيتد المقاوم للكسر بتصاميم مبتكرة، واكسسوارات عالية الجودة ومقاومة للصدأ.
  • درابزينات زجاجية للدرج والشرف: مجموعة واسعة من الأشكال والتصاميم الرائعة عالية الجودة من درابزينات الدرج والشرف والبلكونات من الزجاج السيكوريت واللامينيتد المقاوم للكسر.
  • كبائن شاورات وقواطع وأبواب حمامات: حواجز زجاجية وأبواب مفصلية من الزجاج السيكوريت المقاوم للكسر، مدعم بهيكل واكسسوارات استانلس عالية الجودة ومقاومة للصدأ.
  • نظام سكاي لايت: نظام سكاي لايت من الألمنيوم والزجاج السيكوريت واللامين باتت، تعطي إضافة جمالية للمبنى ومنفذا للإضاءة الطبيعية.
  • الألمنيوم كلادينج: ألواح من الألمنيوم تستخدم لتكسية المباني مطلية بألوان مختلفة مقاومة للعوامل الجوية.
  • نظام الزجاج المقاوم للرصاص: يتميز الزجاج المقاوم للرصاص بوجود طبقات متعددة من الزجاج وأفلام الـ pvp بسماكات مختلفة حسب نوع السلاح ودرجات الخطورة، يتم تزويد العميل بشهادة التجربة test report من المختبرات العالمية المعتمدة.
  • نظام الزجاج المقاوم للحريق: يمتاز الزجاج المقاوم للحريق بوجود عدة طبقات حسب طول الفترة الزمنية المختارة لمقاومة الحريق، مع منح العميل شهادات عالمية معتمدة.
  • نظام القواطع المكتبية: قواطع مكتبية من الزجاج السيكوريت وهيكل من الألمنيوم أو الستانلس ستيل، مع اكسسوارات معدنية مطلية ذات تصاميم عصرية.
  • تكسيات جدارية: ألوان متعددة من الزجاج السيكوريت مع تصاميم بتقنية digital ،print والرش بالرمل مع اكسسوارات ستانلس ستيل.
  • مرايا: تشكيلة واسعة من مرايات المغاسل والجداريات باستخدام قواعد خلفية لتثبيت الإنارة الخلفية LED، متوفرة بالصناعة المحلية وكذلك البلجيكية.

الخاتمة

إذا كنت ترغب في واجهة زجاجية فريدة تبرز جمال المبنى وتسمح بمرور الضوء الطبيعي للداخل، دون الخوف من الحرارة والأتربة.. نقدم لكم في مؤسسة IW Glass زجاج الاستركشر للواجهات، والذي يتمتع بعزل عالي للحرارة والضوضاء والأتربة والعديد من المزايا الأخرى. نحن نستخدم أجود الخامات والتقنيات المتطورة ونضمن لكم أعلى كفاءة وهذا ما جعل منتجاتنا الأكثر طلبًا.. تواصل معنا الآن.